Search StockApps
Home » crypto apps

مع ارتفاع سعر البيتكوين ، يتساءل العديد من المتداولين عن كيفية البدأ بتداول العملات المشفرة. أسهل طريقة لبدء بيع وشراء العملات الرقمية هي استخدام أفضل تطبيق العملات المشفرة.

في هذا الدليل، سنراجع أفضل 6 تطبيقات العملات المشفرة التي يمكنك البدء في استخدامها اليوم وسنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته للعثور على التطبيق المناسب لك.

تتيح لك تطبيقات العملات المشفرة شراء أفضل العملات المشفرة أو بيعها والاحتفاظ بها وتداولها مثل البيتكوين و إثيريوم و دودجكوين. تتيح لك العديد من تطبيقات أيضًا تداول العملات المشفرة الجديدة والقادمة مثل الرموز المميزة ميتافرس.

بعض تطبيقات العملات المشفرة تمثل وسطاء ، مثل Capital.com، في حين أن البعض الآخر عبارة عن منصات تداول للعملات المشفرة فقط.

من المهم مقارنة الميزات التي تقدمها المنصات مثل العملات القابلة للتداول والرسوم وقابلية الاستخدام وأدوات التداول للمساعدة في العثور على تطبيق العملات المشفرة المثالي.

⇐ تطبيق العملات المشفرة الذي نوصي به هو Capital.com ، والذي يتيح لك بسهولة شراء مجموعة كبيرة من العملات برسوم منخفضة للغاية.

Contents

أفضل تطبيقات تداول العملات المشفرة لعام 2022

  • Capital.com – أفضل تطبيق العملات المشفرة بشكل عام
  • Alvexo – أفضل تطبيق العملات المشفرة آمن و موثوق
  • eToro – أفضل تطبيق العملات المشفرة مع عمولة 0٪
  • Coinbase – أفضل تطبيق العملات المشفرة للعملات المقدمة
  • Binance – أفضل تطبيق العملات المشفرة لأدوات التداول
  • Gemini – أفضل تطبيق محفظة للعملات المشفرة

أفضل تطبيقات العملات المشفرة التي تمت مراجعتها

مع التطور المستمر في عالم العملات المشفرة، تتطور تطبيقات العملات المشفرة أيضا لتلبية متطلبات مختلف المتداولين والمستثمرين . دعنا نتعمق في مراجعات أفضل 6 تطبيقات العملات المشفرة لمساعدتك في تحديد ما يناسبك.

1. Capital.com – أفضل منصة تداول العملات المشفرة في الدول العربية 

Capital.com هي واحدة من أكبر تطبيقات العملات المشفرة، حيث توفر المئات منnew capital.com logo أنواع العملات المشفرة. تعتبر تشكيلة العملات المشفرة التي تقدمها Capital.com واحدة من بين الأكبر والأكثر تنوعًا على مستوى الصناعة، ناهيك عن إمكانية الجمع بينها وبين باقي فئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات وغيرها!

يستطيع عملاء Capital.com الاطمئنان تمامًا بشأن سلامة أموالهم لأن الشركة مرخصة من جهات تنظيمية مرموقة تشمل هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

توفر Capital.com فرصة التداول في أكثر من 3,000 سوق بعمولة 0%، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من معدلات السبريد الأكثر تنافسية على مستوى الصناعة!

لا تفرض الشركة أيضًا أي رسوم على إيداع وسحب الأموال، كما يمكنك فتح حسابك في غضون دقائق قليلة وبحد أدنى للإيداع 20$ فقط.

المزايا

  • مجموعة واسعة من العملات المشفرة المتاحة للتداول
  • التداول بدون أي عمولات!
  • سبريد تنافسي للغاية
  • رسوم صفرية على الإيداع والسحب
  • تطبيق سهل الاستخدام وغني بالقدرات الوظيفية
  • حد أدنى منخفض للإيداع، 20$

العيوب

  • عدد العملات المشفرة المتاحة ربما يكون هائلاً بالنسبة لقدرات المتداولين الجدد

73.81٪ من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.

2. Alvexo – منصة تداول شاملة و آمنة

Alvexo هو وسيط مرخص عبر الإنترنت يقدم تداول العملات المشفرة والسلع و العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسندات والعقود مقابل الفروقات مع مايقارب مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم وأكثر من 70 مليار في حجم التداول.

تمتلك Alvexo خيارًا من تطبيقات التداول السهلة التي تقوم جميعها ببث عروض أسعار البيع والشراء في الوقت الفعلي على أكثر من 450 أصلًا مختلفًا. المنصات مرنة وسهلة الاستخدام ، بما في ذلك مجموعة من أدوات التداول للمساعدة في تحليل السوق.

تخضع Alvexo لإشراف وتنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) أي أنهم يحتفظون بأموال العملاء في حسابات بنكية ائتمانية منفصلة بعيدًا عن أموال الشركة بحيث لا يمكن استخدامها لأي أغراض أخرى. توجد هذه الأموال خارج ميزانية الشركة ولا يمكن استخدامها لسداد الدائنين في حالة حدوث تخلف عن السداد من قبل الشركة. تعتبر أموال العملاء ذات أهمية قصوى بالنسبة إلى Alvexo حيث تتمتع الحسابات أيضًا بحماية من الرصيد السلبي.

المزايا

  • تنظيم صارم
  • أموال العملاء المنفصلة
  • حماية من الرصيد السلبي
  • تداول بدون عمولة
  • أدوات تداول إضافية

العيوب

  • لا توجد حسابات بسبريد ثابت
  • لا توجد دردشة مباشرة عبر الإنترنت
  • الحد الأدنى للإيداع 500 دولار

76.57% من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً

3. eToro – أفضل تطبيق العملات المشفرة مع عمولة 0٪

eToro - أفضل تطبيق لتداول الأسهم بعمولة 0%eToro هو التطبيق الأكثر شهرة لبيع وشراء العملات المشفرة. يرجع هذا لأن التبادل على المنصة لا يفرض أي عمولات عند التداول و لا يتقاضى التطبيق سوى فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.75٪ لتداولات البيتكوين و 1.90٪ لتداولات إيثريوم.

لدى eToro مجموعة مختارة من أفضل 15 عملة معدنية، بالإضافة إلى أنها تقدم محفظة البيتكوين الخاصة بها والتي تدعم أكثر من 120 عملة رقمية. من السهل للغاية نقل الأصول بين تطبيق eToro للتداول وتطبيق محفظة eToro ، مما يجعل عملية تداول العملات أكثر سلاسة. يمكنك أيضًا استخدام نفس بيانات اعتماد تسجيل الدخول للتنقل بين التطبيقين.

ميزة أخرى بخصوص التداول مع eToro هو أنك لن تتداول بمفردك. يحتوي هذا التطبيق على شبكة اجتماعية مدمجة حيث يمكنك متابعة المتداولين الآخرين ومشاركة الأفكار وحتى نسخ تحركات المتداولين المحترفين. تجعل الطبيعة الاجتماعية للتطبيق تداول العملات المشفرة أكثر إثارة.

يوفر تطبيق eToro أيضًا إمكانات فنية جيدة لرسم الرسوم البيانية ، على الرغم من أن أدواته ليست معقدة مثل ما تقدمه بعض تطبيقات التبادل الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أكثر من 100 دراسة فنية وأدوات رسم ، ولكن لا يمكنك الوصول إلى دفتر طلبات تشفير eToro. على الهاتف المحمول ، من السهل عرض الرسوم البيانية في وضع ملء الشاشة وتعديل بيانات الدراسة.

تخضع eToro لرقابة هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة FCA، وهي جهة تنظيمية جديرة بالثقة للغاية. يوفر التبادل دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنك التواصل عن طريق الدردشة الحية من داخل تطبيق الهاتف المحمول. تحتاج فقط إلى إيداع أولي بقيمة 50 دولارًا للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للتداول اليومي، فإن eToro تستحق الاختبار لأنها تقدم عمولة بنسبة 0٪ وإمكانية الوصول إلى 17 بورصة دولية.

المزايا

  • 0٪ عمولة وفروق أسعار منخفضة
  • محفظة مدمجة للعملات المشفرة
  • شبكة تداول اجتماعي مع نسخ التداول
  • الرسوم البيانية بوضع ملء الشاشة على الهاتف المحمول
  • 24/5 دعم العملاء

العيوب

  • لا يمكنك الوصول إلى دفتر طلبات تشفير eToro

رأس مالك في خطر.

4. Coinbase – أفضل تطبيق العملات المشفرة للعملات المقدمة

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم ، مع أكثر من 40 مليون مستخدم في أكثر من 100 دولة. تقدم منصة تداول العملات المشفرة التداول على أكثر من 3000 عملة رقمية، بما في ذلك عدد من العملات البديلة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يحتوي Coinbase على عدد قليل من التطبيقات المختلفة المتاحة بناءً على ما تحتاجه. للبدء ، يوفر تطبيق تبادل العملات المشفرة الأساسي Coinbase واجهة بسيطة لشراء وبيع العملات المشفرة. إنه مبسط للغاية ، مع مخططات خطية أساسية بدلاً من المخططات الفنية وقوائم مراقبة بسيطة لمساعدتك على تتبع تغيرات الأسعار.

تم تصميم تطبيق Coinbase Pro للمتداولين الأكثر خبرة. يتميز هذا التطبيق برسوم بيانية فنية بملء الشاشة ، بالإضافة إلى مخططات عمق السوق والوصول إلى دفتر أوامر Coinbase. يمكنك أيضًا الحصول على أدوات إدخال الطلبات المتقدمة التي تمكنك من تعيين أوامر الحد ووقف الخسارة.

أخيرًا ، تقدم Coinbase محفظة الهاتف المحمول الخاصة بها ، والتي تتكامل مع تطبيقات Coinbase أو Coinbase Pro للتداول. يمكنك إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة أو استخدام العملات الرقمية للدفع.

Coinbase مكلف إلى حد ما ، والذي يمكن أن يكون بمثابة إيقاف للمتداولين الدائمين. يؤخذ التطبيق نسبة 0.50٪ لكل صفقة، بالإضافة إلى عمولة تبدأ من 1.49٪ لكل صفقة.

Coinbase منظمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لا تقدم الشركة حاليًا دعمًا عبر الهاتف ، لذا فإن الطريقة الوحيدة للتواصل هي عبر البريد الإلكتروني أو منصة تويتر.

المزايا

  • أكثر من 3000 عملة رقمية للتداول
  • توفر تطبيقات جوال بسيطة ومتقدمة
  • محفظة تشفير متنقلة متكاملة
  • الرسوم البيانية الفنية ومخططات عمق السوق
  • منظمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

العيوب

  • رسوم تداول باهظة الثمن
  • دعم العملاء محدود

5. Binance – أفضل تطبيق العملات المشفرة لأدوات التداول

يعد Binance أحد أكثر تطبيقات العملات المشفرة تصنيفًا بين المتداولين المتقدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التحليل الفني. يوفر التطبيق إمكانات ممتازة لرسم الرسوم البيانية، مع عشرات المؤشرات الفنية المضمنة فيه. ويمكن أيضًا تخصيص معظم المؤشرات ببضع نقرات فقط لتناسب أي إستراتيجية مخصصة.

يوفر التطبيق أيضًا مخططات لعمق السوق والوصول إلى دفتر أوامر Binance. يمكنك الاستفادة من هذه البيانات لتوفير المال أيضًا ، نظرًا لأن Binance تقدم عمولات تجارية مختلفة بناءً على ما إذا كنت تقوم بإنشاء أو إزالة السيولة من السوق.

يعد Binance أحد أكثر تطبيقات تداول Bitcoin أمانًا في السوق ، وهي صفقة ضخمة في عالم العملات المشفرة. تجاوزت البورصة محاولة اختراق في عام 2018 دون أن تفقد أي أموال من العملاء – وهو أمر لا تستطيع كل منصة تشفير أن تضمنه.

لا تحتوي Binance على أكبر مجموعة مختارة من العملات المعدنية ، ولكن مع توفر أكثر من 200 عملة مشفرة شائعة ، فلن تفتقر بالتأكيد إلى الخيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا التطبيق خيارات التشفير وعقود Bitcoin الآجلة والرموز المميزة. توفر هذه المشتقات طرقًا إضافية للمتداولين المتقدمين لإدارة المخاطر والمضاربة على تغيرات الأسعار:

يتم تنظيم المنصة من قبل هيئات مالية من الدرجة الأولى في جميع أنحاء العالم. تقدم Binance دعم العملاء فقط باستخدام نظام التذاكر عبر الإنترنت ، والذي يمكنك الوصول إليه من داخل التطبيق. ومع ذلك ، لا يوجد دعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية.

المزايا

  • مؤشرات قابلة للتخصيص بدرجة عالية
  • عمولات أقل لخلق السيولة في السوق
  • منصة آمنة للغاية
  • تقدم الخيارات والعقود الآجلة والرموز ذات الرافعة المالية
  • أكثر من 200 عملة مشهورة متوفرة

العيوب

  • دعم العملاء المحدود

6. Gemini – أفضل تطبيق محفظة للعملات المشفرة

Gemini هو أفضل تطبيق لمحفظة التشفير للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى تنويع استثماراتهم باستخدام الرموز الرقمية. يوفر هذا التطبيق التداول على 26 من أكثر العملات شهرة ، بما في ذلك البيتكوين و إثيريوم و ليتكوين …

ما يميز Gemini عن غيرها كونها تركز على أدوات الاستثمار أكثر من التركيز على أدوات التداول سريعة الخطى. لن تجد مخططات فنية في هذا التطبيق ، على الرغم من أنه يحتوي على مخططات خطية حتى تتمكن من مراقبة تغيرات الأسعار بمرور الوقت. بدلاً من ذلك ، يقدم التطبيق ميزات أبسط مثل تنبيهات الأسعار حتى تعرف دائمًا متى تصل عملتك المفضلة إلى مراحل جديدة.

ميزة أخرى موجودة في Gemini هي أنها تمكنك من إعداد استثمارات تشفير متكررة. عدد مرات الشراء قابل للتخصيص بالكامل. هذه طريقة رائعة لبناء مركز مهم في البيتكوين والرموز الأخرى بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك Gemini تشغيل العملة المشفرة لمكاسب إضافية. بشكل افتراضي ، تقرض Gemini العملات المعدنية التي تمتلكها ، تمامًا كما قد يقرض البنك نقودًا في حسابك الجاري. لتربح فائدة على طول الطريق، ويتيح لك التطبيق معرفة مقدار ما تربحه من الرسوم.

تتمتع Gemini بهيكل تكلفة بسيط ، مع عمولات تختلف بناءً على قيمة مشترياتك من العملات المشفرة. تحمل الصفقات التي تزيد عن 200 دولار عمولة بنسبة 1.49٪ ، وهو ما يتماشى مع متوسط ​​العمولة عند باقي المنصات.

إذا كنت بحاجة إلى دعم ، فيمكنك الاتصال بـ Gemini عبر الهاتف أو باستخدام نظام التذاكر في التطبيق. يتم تنظيم المنصة من قبل إدارة الخدمات المالية في نيويورك.

المزايا

  • اقراض العملات وجني الفوائد
  • هيكل عمولة بسيط
  • قم بإعداد استثمارات متكررة
  • يدعم تنبيهات الأسعار وقوائم المراقبة

العيوب

  • مجموعة محدودة من العملات المشفرة
  • لا توجد قدرات فنية لرسم البيانات

كيفية اختيار أفضل تطبيق العملات المشفرة

مع وجود العديد من تطبيقات التداول عالية الجودة، الاختيار من بينها أصبح صعبا، كيف تقرر ما هو أفضل تطبيق العملات المشفرة بالنسبة لك؟ هناك الكثير من المعايير لتأخذها بالحسبان، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض العوامل الرئيسية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند البحث عن أفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة.

التنظيم

أول شيء يجب مراعاته عند اختيار تطبيق العملات المشفرة ، أو أي تطبيق تداول آخر مثل تطبيقات الفوركس وتطبيقات الأسهم ، هو ما إذا كان خاضعًا للتنظيم من قبل جهة رسمية أم لا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فمن قبل من. على عكس تطبيقات الأوراق المالية ، التي تخضع لرقابة عالية ، لا يتم دائمًا تنظيم تطبيقات العملات الرقمية بإحكام.

كلما كان ذلك ممكنًا ، اختر بورصة تنظمها جهة أمريكية ، حتى على مستوى الدولة. السلطات المالية الدولية مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة هي أيضًا جديرة بالثقة بدرجة كبيرة.

الشيء الرئيسي ، مع ذلك ، هو التأكد من أن أي تطبيق تستخدمه آمن ضد الاحتيال وسيحافظ على أموالك آمنة. ابحث عن ميزات مثل المحافظ المؤمن عليها ، وأموال العملاء المنفصلة ، والإفصاحات المالية.

تجربة المستخدم

تجربة المستخدم السلسة هي أحد المعايير الرئيسية التي ننظر إليها عند تقييم أفضل تطبيقات العملات المشفرة. كلما كان استخدام تطبيق التبادل أسهل ، زادت احتمالية تداولك معه بدلاً من تفويت الفرص المربحة المحتملة.

لا توجد مجموعة واحدة من الميزات التي تسمح للتطبيق بتقديم تجربة مستخدم جيدة. ولكن بعض العلامات التي يجب البحث عنها محددة بوضوح ، إما في علامات التبويب أسفل الشاشة أو في شريط جانبي يسهل الوصول إليه. على وجه الخصوص ، يجب أن يكون التنقل بين قوائم المراقبة وصفحات الرسوم البيانية ونماذج الطلبات أمرًا سهلاً قدر الإمكان حتى تتمكن من العمل على الفرص سريعة الحركة دون تأخير.

شيء آخر يجب مراعاته هو مدى قابلية التطبيق للتخصيص ، ومدى سهولة تنفيذ التخصيصات. على سبيل المثال ، هل يمكنك إضافة وإزالة العملات المشفرة من قائمة المراقبة بسرعة؟ أو يمكنك تعديل تخطيط مخططاتك وحفظ مجموعات من المؤشرات الفنية كإعدادات افتراضية للتحليل المستقبلي؟

كلما قل الاحتكاك الذي تواجهه عند استخدام أفضل تطبيق العملات المشفرة ، كان تداولك أفضل!

الأصول القابلة للتداول

يعد امتلاك مكتبة واسعة من العملات الرقمية القابلة للشراء جزءًا مهمًا من اختيار أفضل تطبيق العملات المشفرة. تسمح لك بعض البورصات بتداول بيتكوين فقط ، والبعض الآخر يقيدك بعدد قليل من العملات الأكثر شيوعًا ، ويعمل البعض الآخر على توفير الوصول إلى مئات أو حتى آلاف العملات البديلة.

إذا كنت تخطط فقط لتداول البيتكوين ، فقد لا يكون وجود مجموعة كبيرة من الأصول أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك. ولكن على الأقل ، يجب أن تبحث عن تطبيق يقدم أفضل العملات الرقمية مثل الإثيريوم و الليتكوين و الريبل. يتيح لك الوصول إلى هذه العملات المشفرة إنشاء محفظة أكثر تنوعًا ويمنحك المزيد من الفرص للتداول عندما تكون الأسعار متقلبة.

قد يرغب المتداولون المتقدمون أيضًا في البحث عن أفضل تطبيقات العملات المشفرة التي تقدم مشتقات العملة المشفرة ، مثل العقود الآجلة والرموز ذات الرافعة المالية والخيارات. هذه أصول محفوفة بالمخاطر للغاية وتتضمن الرافعة المالية ، لذا يجب استخدامها فقط من قبل متداولي العملات المشفرة ذوي الخبرة.

الرسوم و العمولات

معرفة رسوم التداول معلومة مهمة في اختيار أفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة. تتقاضى معظم تطبيقات تداول العملات المشفرة نوعين مختلفين من الرسوم: العمولات وفروق الأسعار.

العمولات هي رسوم لكل صفقة تعتمد على عوامل مثل حجم تجارتك ، وكيف تمول تجارتك ، وعدد المرات التي تتداول فيها العملات المشفرة. غالبًا ما تكون هذه رسومًا ثابتة ، لكن بعض الوسطاء يتقاضون العمولات على شكل نسب مئوية من إجمالي قيمة تداولك.

السبريد أو فروق الأسعار عبارة عن رسوم تداول على أساس النسبة المئوية ويمكن أن تختلف اعتمادًا على العملة الرقمية التي تتداولها. يمكن أن ترتفع وتنخفض اعتمادًا على التقلبات في سوق العملات المشفرة ، وغالبًا ما يتم خصمها إذا قمت بإنشاء سيولة بدلاً من إزالتها من دفتر الطلبات.

بشكل عام ، نوصي باختيار وسيط يتقاضى عمولات قليلة أو بدون عمولات وفروق أسعار منخفضة قدر الإمكان. لا يمكنك تجنب رسوم التداول تمامًا ، ولكن يجب أن تفعل كل ما في وسعك لتقليلها. ضع في اعتبارك عدد المرات التي من المحتمل أن تتداول فيها ومتوسط ​​حجم التداول الخاص بك لمعرفة مقدار تكلفة رسوم تداول تطبيق التبادل.

أدوات وموارد التداول

سواء كنت تخطط لتداول العملات المشفرة بنشاط أو الاستثمار والاحتفاظ بها على المدى الطويل ، فإن الوصول إلى أدوات التداول عالية الجودة أمر أساسي.

على وجه الخصوص ، أنت بحاجة إلى مخططات فنية شاملة لمساعدتك في تحليل تحركات الأسعار وإيجاد الفرصة المثالية لشراء وبيع العملات المشفرة. ابحث عن أفضل تطبيقات العملات المشفرة التي تقدم العشرات أو المئات من الدراسات الفنية وأدوات الرسم المدمجة ، بالإضافة إلى أنماط مخططات متعددة وتخطيطات قابلة للتخصيص بسهولة. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على عرض الرسوم البيانية في وضع ملء الشاشة على الأجهزة المحمولة.

ميزة أخرى يجب البحث عنها هي مخططات عمق السوق ومعلومات حول دفتر أوامر البورصة. هذا مناسب في الغالب للمتداولين المتقدمين ، ولكنه قد يكون مفيدًا للغاية إذا كنت تستخدم تطبيقًا يقدم خصومات على أساس السيولة.

الأدوات الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة: موجز الأخبار أو أداة فرز العملات أو شبكة التداول الاجتماعي. تتضمن بعض أفضل تطبيقات العملات المشفرة أيضًا موارد تعليمية ، مثل دروس الفيديو ، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للمتداولين الجدد.

التوافق مع الأجهزة

يمكن لنوعية الأجهزة التي تريد التداول بها أن تؤثر أيضًا على اختيار تطبيق العملات المشفرة المناسب لك. جميع تطبيقات تداول العملات المشفرة التي قمنا بمراجعتها متوافقة مع أجهزة أندرويد و iOS.

إذا كنت تخطط للتداول على سطح المكتب أيضًا ، باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك ، فتأكد من أن الوسيط لديه منصة ويب متوافقة يمكنك استخدامها.

طرق الدفع او السحب

غالبًا ما تحاول أفضل تطبيقات العملة المشفرة تسهيل تمويل حسابك قدر الإمكان. يسمح لك الكثير بإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ، أو باستخدام حسابك المصرفي ، أو باستخدام المحافظ الالكترونية الموجودة.

من المفيد الانتباه إلى وجود خيارات الدفع للجوّال مثل Google Pay و Apple Pay. إذا كنت تستخدم المحافظ الإلكترونية مثل PayPal أو Neteller أو Skrill ، فتحقق مما إذا كان يمكنك إيداع الأموال مباشرة من هذه المنصات.

ضع في اعتبارك أن العديد من تطبيقات العملات المشفرة تتقاضى عمولات أعلى إذا قمت بإجراء مدفوعات فورية في وقت شراء العملات المشفرة. لذلك ، من الأفضل تمويل حسابك مسبقًا كلما أمكن ذلك.

خدمة العملاء

قد لا تفكر كثيرًا في خدمة العملاء في البداية لكن فور احتياجك للمساعدة بشأن حسابك فستلاحظ أهمية هذا المعيار. إمكانية الحصول على المساعدة بسرعة يحدث الفرق بين كسب المال أو فقدان فرص التداول.

ابحث عن أفضل التطبيقات لشراء العملات المشفرة التي تقدم دعم العملاء على مدار 24/5 أو 24/7. بالإضافة إلى قنوات التواصل المتعددة: عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على مساعدة من إنسان حقيقي على الفور. إذا كنت لا تستطيع الحصول على الدعم إلا عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نظام التذاكر عبر الإنترنت ، فقد يستغرق الأمر ساعات أو أيامًا للحصول على المساعدة.

كيفية تنزيل أفضل تطبيق العملات المشفرة وبدء التداول

هل أنت مستعد لبدء تداول العملات المشفرة؟ سنوضح لك كيفية البدء في استخدام تطبيق Capital.com ، والذي يوفر تداول بعمولة بنسبة 0٪ ، وأدوات تحليل تقني ممتازة ، ومجموعة واسعة من العملات المشفرة.

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Capital.com

افتح متجر تطبيقات جوجل أو أبل، حسب نوع الجهاز الذي تستخدمه، وابحث عن “Capital.com”. عندما يظهر تطبيق Capital.com ، قم بتنزيله وتثبيته على جهازك.

 

الخطوة 2: افتح حساب على Capital.com

افتح تطبيق Capital.com وانقر على “انضم الآن” لإنشاء حساب جديد. يمكنك إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين ، أو استخدام تسجيل الدخول عن طريق فيسبوك أو جوجل لإنشاء حساب.

من أجل الامتثال للوائح الجهات المنظمة ، تطلب Capital.com منك التحقق من هويتك. ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك بالإضافة إلى تحميل نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية وإثبات العنوان (مثل فاتورة مرافق أو كشف مالي).

الخطوة 3: إيداع الأموال

بعد فتح الحساب، عليك إضافة أموال إلى حساب Capital.com الخاص بك. يتطلب التطبيق حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا ، يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. تقبل Capital.com أيضًا التحويلات المصرفية بحد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار.

الخطوة 4: شراء العملات المشفرة

أنت الآن جاهز لشراء العملات المشفرة. من لوحة تحكم Capital.com، انقر فوق أي عملة مشهورة لعرض مزيد من المعلومات عنها أو انقر فوق العدسة المكبرة للبحث عن عملة معينة بالاسم.

بمجرد العثور على العملة المشفرة التي تريد تداولها ، انقر على “شراء” أو “بيع” لفتح نموذج طلب جديد. أدخل مبلغ المال الذي تريد استثماره في العملة الرقمية. يمكنك أيضًا إضافة خيارات مثل وقف الخسارة أو أخذ الأرباح إلى تجارتك (تستخدم هذه عادة للتداول قصير الأجل).

عندما تكون مستعدًا ، انقر على “شراء” لشراء أول عملة مشفرة.

أفضل تطبيق لشراء العملات المشفرة – الخلاصة

أثار تداول العملات المشفرة انتباه المستثمرين الجدد وذوي الخبرة على حدٍ سواء. يوفر هذا السوق سريع الحركة عددًا كبيرًا من الفرص للتداول قصير الأجل والاستثمار طويل الأجل.

أفضل طريقة للدخول إلى سوق العملات الرقمية هي استخدام أفضل تطبيق العملات المشفرة. من خلال مراجعاتنا لأفضل 6 تطبيقات لشراء العملات المشفرة ، أصبح بدء التداول على هاتفك الذكي أسهل من أي وقت مضى.

هل أنت مستعد لشراء أول عملة مشفرة لك؟ انقر فوق الرابط أدناه لتبدأ مع Capital.com اليوم!

Capital.com – أفضل تطبيق العملات المشفرة بشكل عام

العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة
بسبب الرافعة المالية. 73.81٪ من حسابات مستثمري التجزئة تخسر أموالاً عند التداول
العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف
تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بخسارة
مال.

ما هي أشهر العملات المشفرة؟

العملات المشفرة الخمسة الأكثر شهرة من حيث القيمة السوقية هي Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Tether (USDT) و Binance Coin (BNB) و Cardano (ADA).

هل يمكنني استخدام الدولار الأمريكي لشراء عملة مشفرة؟

نعم ، جميع تطبيقات العملات المشفرة التي قمنا بمراجعتها تسمح لك بإيداع دولارات أمريكية واستخدام هذه الأموال لشراء العملات المشفرة. لا يتعين عليك تمويل حسابك باستخدام Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى.

هل يمكنني استخدام الرافعة المالية لشراء البيتكوين؟

تسمح لك بعض تطبيقات العملات المشفرة بالتداول باستخدام الرافعة المالية ، بينما لا يسمح البعض الآخر بذلك. ضع في اعتبارك أن استخدام الرافعة المالية لشراء البيتكوين يمثل مخاطرة كبيرة.

هل أحتاج إلى محفظة تشفير لشراء بيتكوين؟

ستحتاج إلى محفظة تشفير لشراء البيتكوين. الخبر السار هو أن معظم تطبيقات التبادل تقدم محافظ مدمجة خاصة بها يمكنك استخدامها مجانًا.

ما هي بعض بورصات البيتكوين الأخرى التي يجب استكشافها؟

تشمل بورصات العملات المشفرة الشائعة الأخرى التي قد ترغب في استكشافها Coinmama و FXVC و AVATRADE.

شهيرة والعالي
شهيرة والعالي

كاتبة ويب محترفة، حاصلة على درجة الماجستير في العلوم الاقتصادية و المالية. مساهمة فاعلة في العديد من المواقع الإخبارية والمعلوماتية التي تتناول العديد من الموضوعات بما في ذلك التداول والتجارة والمعلوميات.