Search StockApps
Home » etf apps

إذا كنت تطمح للاستثمار طويل الأجل وتتطلع إلى شراء صناديق الاستثمار المتداولة بنقرة زر واحدة – فسترغب في استخدام أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا. سيسمح لك هذا ببناء محفظة متنوعة بسهولة – حيث تسمح العديد من تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة الآن بالتداول بدون عمولات.

في هذا الدليل ، نراجع أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة (ETF) لعام 2022 ونوضح لك كيفية البدء باستثمار بدون عمولة اليوم!

النقاط الرئيسية في تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة ETF

  • تقدم أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة رسومًا وعمولات تداول منخفضة.
  • تقدم Capital.com تداول صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة حتى تتمكن من شراء وبيع أفضل الصناديق المتداولة في البورصة في أي وقت وفي أي مكان.
  • تتيح لك تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التعرض للأسواق المختلفة دون امتلاك الأصول الأساسية.
  • تدعم أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة أيضًا تنبيهات الأسعار وإشعارات الدفع ، مما يبقيك على اطلاع دائم في الوقت الفعلي حتى لا تفوتك فرصة تداول فريدة.

75.26٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.

Contents

أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة 2022

يمكن العثور أدناه على قائمة بأفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة لعام 2022. نناقش كل مزود تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بعمق أكبر.

  • Capital.com - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بشكل عام
  • Alvexo - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة آمن وموثوق
  • eToro - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بشكل عام بدون عمولة
  • Libertex - الأفضل لتطبيق صناديق الاستثمار المتداولة للعقود مقابل الفروقات ذات الرافعة المالية
  • Fineco Bank - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لحساب متوسط التكلفة بالدولار العادي
  • Plus500 - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لتداول العقود مقابل الفروقات بدون عمولات
  • Webull - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لتجربة المستخدم
  • Stash - تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة سهل الاستخدام بحد أدنى للحساب
  • Fidelity - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة مع فاحص استثمار شخصي
  • TD Ameritrade - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة للبحث والتحليل

أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التي تمت مراجعتها

هناك العديد من العوامل الرئيسية التي تحتاج إلى تحديدها قبل اختيار تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى التأكد من أن أداة صناديق الاستثمار المتداولة التي اخترتها مدعومة وأن التطبيق يقدم رسومًا وعمولات تنافسية. تحتاج أيضًا إلى معرفة الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار المطلوب وفي النهاية - مدى أمان أموالك.

للمساعدة في توضيح الأمور ، نراجع أدناه أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة في السوق في الوقت الحالي.

1. Capital.com - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بشكل عام

يحتوي تطبيق Capital.com على مكتبة ضخمة من أدوات العقود مقابل الفروقات التي تغطي كل الادوات المالية من الأسهم والفوركس إلى السلع والعملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك حق الوصول إلى مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن تداولها عبر العقود مقابل الفروقات مع الرافعة المالية. مرة أخرى ، يسمح لك هذا بالمضاربة على صناديق الاستثمار المتداولة دون الحصول على ملكية - مما يعني أنه يمكنك تطبيق الرافعة المالية وحتى البيع.

تعد Capital.com خيارًا منخفض التكلفة - حيث لا تتقاضى المنصة أي عمولات تداول. في معظم الحالات ، ستجد أن السبريد على صناديق الاستثمار المتداولة تنافسي للغاية. يجب ألا يستغرق بدء التداول على تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة الأعلى تصنيفًا هذا أكثر من بضع دقائق. بمجرد تسجيل بياناتك الشخصية ، يمكنك بعد ذلك البدء في تداول صناديق الاستثمار المتداولة بدون مخاطر عبر الحساب التجريبي Capital.com.

أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة 2021

أو ، إذا كنت تريد بدء التداول بأموال حقيقية - الحد الأدنى للإيداع على التطبيق هو 20 دولارًا فقط. يدعم تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة متنوعة من طرق الدفع - بما في ذلك Visa و MasterCard والكثير من المحافظ الإلكترونية. إذا كنت مبتدئًا بالكامل ، فستجد أن قسم التعليم على تطبيق Capital.com يقدم اهتمامًا كبيرًا. يتضمن ذلك دورات تدريبية مصغرة وعددًا من الأدلة البسيطة حول كيفية أن تصبح متداولًا أفضل. من حيث التنظيم ، فإن Capital.com مرخص من قبل FCA و CySEC.

المزايا

  • مجموعة واسعة من الأسهم والعملات الأجنبية والعملات المشفرة
  • تداول بدون عمولة بنسبة 100٪ مع فروق أسعار منخفضة
  • يتطلب فقط 20 دولارًا للبدء
  • يتضمن أفكار التجارة اليومية
  • تنفيذ أوامر السوق بنقرة واحدة

العيوب

  • التنبيهات حسب مستوى السعر فقط

75.26٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.

2. Alvexo - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة آمن وموثوق

Alvexo هي شركة تجارية مقرها قبرص متخصصة في تداول الأسواق المالية مع توفير إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والعملات المشفرة والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة. وكل ذلك يتم توفيره بأعلى مستوى من التقنيات والدعم من خلال المكاتب الدائمة في المملكة المتحدة والسويد وجنوب إفريقيا وإسبانيا وفرنسا ورومانيا وإيطاليا.

تعود ملكية Alvexo وتشغيلها من قبل VPR Safe Financial Group Limited وهي شركة استثمار قبرصية تخضع لإشراف وتنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). بالإضافة إلى ذلك ، هناك كيان آخر من Alvexo ، والذي يعمل تحت HSN Capital Group Ltd ، يخضع للإشراف والتنظيم باعتباره تاجر أوراق مالية من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل.

صممت ألفكسو خمسة حسابات تتيح خيارات الاستثمار حسب متطلبات ومكونات كل حساب. تشمل مجموعة أدوات التداول التي تقدمها Alvexo العقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشر والسلع والعملات جنبًا إلى جنب مع الميزة التي تم إطلاقها حديثًا في Alvexo لتداول العملات المشفرة.

رسوم إيداع Alvexo مجانية ويتم تطبيقها على معظم طرق التمويل. لا توجد رسوم سحب أيضًا ، ومع ذلك ، تأكد من مراجعة مزود الدفع الخاص بك حيث توجد بعض الرسوم الداخلية التي قد تظهر من قبل موفري الدفع. أيضًا ، هناك بعض الاختلافات الطفيفة في خيارات السحب من Alvexo المتاحة وتنفيذها وفقًا لبلدك الأصلي من حيث تحويل الأموال ، لذا من الأفضل التحقق من تلك الخيارات مع خدمة العملاء.

المزايا

  • توفر Alvexo شروط تداول مرنة
  • مجموعة متنوعة من المنصات: الويب و الأجهزة المحمولة
  • الأسعار مضمنة في فروق الأسعار أو رسوم العمولة
  • أدوات تعليمية جيدة.

العيوب

  • حد أدنى مرتفع

رأس مالك في خطر

3. eToro - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة

eToro - أفضل تطبيق لتداول الأسهم بعمولة 0% eToro هي عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت تقدم أيضًا تطبيقًا للتداول عبر الأجهزة المحمولة عالي التصنيف. متوفر على كل من أجهزة iOS و أندرويد - يتيح لك تطبيق eToro الوصول إلى مئات من أسواق صناديق الاستثمار المتداولة الشهيرة. يتضمن ذلك صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعقب صناديق المؤشرات ، وتوزيعات الأرباح ، وأسهم النمو ، وسندات الشركات ، والأوراق المالية الحكومية ، والذهب ، والفضة ، والمزيد.

والأفضل من ذلك كله، عند استخدام eToro للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ETF الذي اخترتها - فلن تدفع أي عمولة. هذا هو الحال بغض النظر عن البورصة المدرج فيها صندوق الاستثمار المتداول ETF - حيث يغطي التطبيق 17 سوقًا عالميًا.

كما أن الحد الأدنى لاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في eToro هو 50 دولارًا فقط. من بين موفري ETF المعروفين والمقدمين على المنصة Vanguard و iShares و SPDR و Invesco. ستتم إضافة أي أرباح من صناديق الاستثمار المتداولة التي اخترتها إلى حساب eToro الخاص بك على أساس اليوم التالي.

بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المتداولة، تقدم eToro مجموعة كاملة من فئات الأصول الأخرى. يتضمن ذلك أكثر من 2400 سهم و 16 عملة مشفرة وأدوات عقود الفروقات في شكل سلع وفوركس ومؤشرات. يمكن أيضًا تداول هذه الأدوات بدون عمولات وبأقل حصص منخفضة. بمجرد تنزيل تطبيق eToro وفتح حساب - سيكون لديك أيضًا حق الوصول إلى ميزة نسخ التداول.

 

كما يوحي الاسم ، تسمح لك الميزة بنسخ متداول eToro متميز - مما يعني أن أي مركز يتخذه سينعكس أيضًا في حسابك الخاص. هذه الميزة معفاة من الرسوم وتتطلب حدًا أدنى للاستثمار لا يتجاوز 500 دولار لكل متداول.

فيما يتعلق بالمدفوعات ، تدعم eToro بطاقات الخصم / الائتمان (Visa و MasterCard و Maestro) والمحافظ الإلكترونية (Paypal و Skrill و Neteller) وتحويل الحساب المصرفي. أخيرًا ، يتم تنظيم تطبيق eToro بواسطة FCA و CySEC و ASIC - والشركة مسجلة لدى FINRA في الولايات المتحدة.

المزايا

  • منظمة بواسطة FCA و CySEC و ASIC
  • علامة تجارية موثوق بها مع أكثر من 20 مليون حساب استثماري حول العالم
  • شراء الأسهم دون دفع أي عمولة أو رسوم تداول الأسهم
  • التداول الاجتماعي والنسخ
  • شراء الأسهم أو تداول العقود مقابل الفروقات برافعة مالية
  • أكثر من 2400 سهم مدرج في أسواق دولية متعددة
  • حساب eToro المخصص حيث يمكنك إعداد تنبيهات أسعار التداول

العيوب

  • غير مناسب للمتداولين النشطين الذين يرغبون في إجراء التحليل الفني

67% من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.

4. Libertex - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة للعقود مقابل الفروقات ذات الرافعة المالية

إذا كنت متداولًا ترغب في المضاربة على صناديق الاستثمار المتداولة على الأمد القصير - فقد ترغب في التفكير في Libertex. يقدم موفر التطبيقات الأعلى تصنيفًا هذا خدمات التداول عبر الإنترنت لأكثر من 20 عامًا ويتم تنظيمه بواسطة CySEC ومقرها الاتحاد الأوروبي. يتخصص تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة في أدوات CFD (عقود الفروقات) ، والتي تتيح لك التداول دون امتلاك الأصل الأساسي.

في المقابل ، يمنحك هذا خيار الشراء أو البيع على صناديق الاستثمار المتداولة التي اخترتها. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن صندوق الاستثمار المتداول قد تم تقديره بأعلى من قيمته الحقيقية ، فيمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق وضع أمر بيع. تتيح لك العقود مقابل الفروقات في تطبيق Libertex أيضًا التداول باستخدام الرافعة المالية. في معظم الحالات ، ستحصل على رافعة مالية بحدود 1: 5 - لذا فإن حصة قدرها 50 دولارًا ستعزز مركزك إلى 250 دولارًا.

فيما يتعلق بالأسواق المدعومة ، تقدم Libertex صناديق الاستثمار المتداولة من أمثال iShares و Vanguard و SPDR. لا يتقاضى تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة الأعلى تقييمًا هذا أي فروق ، لذا ستدفع عمولة صغيرة جدًا بدلاً من ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك تداول iShares Core U.S. Aggregate Bond ETF مقابل عمولة 0.10٪ فقط لكل شريحة ، وصندوق Vanguard FTSE Europe ETF بنسبة 0.11٪ فقط. الأسواق المالية الأخرى المتاحة على تطبيق Libertex تشمل الأسهم وصناديق المؤشرات والذهب والنفط والفوركس والعملات الرقمية.

المزايا

  • أكثر من 50 عقدًا مقابل الفروقات في فوركس
  • عمولات تداول منخفضة للغاية وفروق أسعار صفرية
  • استخدم تطبيقات الهاتف المحمول Libertex أو MetaTrader 4
  • يدعم إشارات الفوركس والرسوم البيانية بملء الشاشة
  • ابدأ بـ 20 دولارًا فقط

العيوب

  • اختيار محدود من الأسهم القابلة للتداول
  • لا يدعم Google Pay أو Apple Pay

5. Fineco Bank - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لحساب متوسط ​​التكلفة بالدولار العادي

في حين أن العديد من المستثمرين سوف يتطلعون إلى ضخ مبلغ محدود في صناديق الاستثمار المتداولة - قد يكون الخيار الأكثر ذكاءً هو اختيار استراتيجية متوسط ​​التكلفة بالدولار. بعبارات بسيطة ، هذا يعني استثمار مبلغ متواضع في صناديق الاستثمار المتداولة على أساس منتظم - على سبيل المثال ، 50 دولارًا في الأسبوع أو 200 دولار في الشهر. لكن القيام بذلك يدويًا قد يكون مرهقًا بعض الشيء.

ولكن لدى Fineco Bank - يمكنك إعداد خطة استثمار منتظمة تبدأ من 50 دولارًا فقط في الشهر. لا تغطي خطة الاستثمار العادية لشركة Fineco صناديق الاستثمار المتداولة فحسب ، بل تغطي أيضًا الصناديق المشتركة. ستبدأ بالإجابة على بعض الأسئلة حول أهدافك المالية - مثل الأصول والأسواق التي تهمك. بعد ذلك ، عليك تحديد المبلغ الذي ترغب في استثماره كل شهر. بعد ذلك ، ليس هناك ما تفعله لأن استثمارك الشهري سيتم معالجته تلقائيًا.

في المقابل، سيحاسبك Fineco Bank بـ 2.95 جنيهًا إسترلينيًا فقط شهريًا. هذا بغض النظر عن عدد صناديق الاستثمار المتداولة لديك في خطتك الاستثمارية العادية. بمجرد تنزيل تطبيق Fineco Bank iOS / أندرويد Fineco Bank - ستتمكن أيضًا من الاختيار من بين آلاف الأسهم من عشرات البورصات الدولية. تطبيق التداول الأعلى تقييمًا هذا منظم بشكل كبير - والذي يتضمن ترخيصًا من هيئة السلوك المالي (FCA).

المزايا

  • قم بشراء الأسهم من 2.95 جنيه إسترليني فقط
  • دعم الآلاف من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق
  • تداول العقود مقابل الفروقات عبر الأسهم والمؤشرات والسلع وغيرها
  • حد أدنى للإيداع يبلغ 100 جنيه إسترليني فقط
  • سمعة منظمة وموثوق بها بشدة
  • لا توجد رسوم للإيداع
  • التخطيط المالي

العيوب

  • تتطلب صناديق الاستثمار المتداولة دفعًا شهريًا قدره 2.95 جنيه إسترليني (بما في ذلك تداول ETF واحد مجاني)
  • لا ودائع عبر بطاقة الخصم

6. Plus500 - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لتداول العقود مقابل الفروقات بدون عمولات

Plus500 هو تطبيق تداول آخر عالي التصنيف متخصص في العقود مقابل الفروقات. يتيح لك التطبيق الوصول إلى آلاف الأسواق المالية. علاوة على صناديق الاستثمار المتداولة ، يشمل ذلك الأسهم والعملات الأجنبية والعملات المشفرة والنفط والغاز والذهب والمؤشرات والمزيد. جميع الأسواق المالية على تطبيق Plus500 خالية من العمولة - لذا فإنك ملزم بدفع السبريد فقط.

لإعطائك فكرة عن مدى ضيق فروق الأسعار على تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة هذا - يمكن تداول iShares Silver بنسبة 0.17٪ فقط. يعتبر صندوق GLD Gold ETF أكثر تنافسية بفارق 0.09٪ فقط. هذا المزيج من الفروق المنخفضة والعمولات الصفرية يعني أنه يمكنك استهداف هوامش ربح صغيرة على مدار اليوم بطريقة فعالة من حيث التكلفة. مثل جميع تطبيقات تداول العقود مقابل الفروقات ، تقدم Plus500 أسواق البيع والشراء - مما يتيح لك تحقيق مكاسب من الأسواق الصاعدة والمنخفضة.

يتم أيضًا تقديم رافعة مالية بنسبة 1: 5 على صناديق الاستثمار المتداولة - وأكثر إذا كنت عميلًا محترفًا. تعتبر منصة التداول عبر الهاتف المحمول نفسها سهلة الاستخدام نسبيًا. يمكنك البحث عن سوق صناديق الاستثمار المتداولة التي تهتم بها أو استخدام أزرار التصفية. بمجرد تحميل إعداد مركز ، يمكنك أيضًا نشر أمر إيقاف الخسارة وجني الأرباح. هذا يضمن أنه يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات بطريقة تتجنب بها المخاطرة. Plus500 مرخصة ومنظمة في العديد من الولايات القضائية وشركتها الأم مدرجة في بورصة لندن.

المزايا

  • منصة تداول منظمة بشدة
  • 0٪ عمولة على جميع مراكز تداول الفوركس
  • تم تصنيف تطبيق الهاتف المحمول بدرجة عالية
  • لا توجد رسوم على المعاملات
  • الحد الأدنى للإيداع 100 جنيه إسترليني فقط
  • أكوام من أزواج العملات الأجنبية المدعومة
  • الآلاف من أدوات CFD

العيوب

  • لا تقدم أصول استثمارية تقليدية

7. Webull - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لتجربة المستخدم

Webull هو تطبيق تداول أمريكي منخفض التكلفة يوفر أكثر من 5000 سهم وصناديق الاستثمار المتداولة. جميع الأدوات المالية الموجودة على التطبيق مُدرجة في الولايات المتحدة - لذا ستتمتع بإمكانية الوصول إلى بعض أفضل صناديق الاستثمار المتداولة في السوق. يمكنك شراء وبيع وتداول صناديق الاستثمار المتداولة في Webull دون دفع أي عمولة - والحد الأدنى للاستثمار لكل صفقة هو دولار واحد فقط.

لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الإيداع عند استخدام Webull لشراء صناديق الاستثمار المتداولة ويمكنك تمويل حسابك بدون رسوم عند القيام بذلك عبر ACH. ومع ذلك ، سيتم محاسبتك بمبلغ 8 دولارات لإيداع الأموال عبر تحويل بنكي أمريكي و 25 دولارًا أمريكيًا للسحب. ومع ذلك ، فإن تطبيق Webull مفضل بشكل عام من قبل المتداولين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في هذا المجال.

من السهل حقًا استخدام والعثور على سهم أو صناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار فيها. من حيث السلامة ، يتم تنظيم Webull من قبل SEC و FINRA. الأهم من ذلك ، أن المتداولين الأمريكيين محميون من قبل SIPC - والذي يغطيك حتى أول 500.000 دولار (250.000 دولار كحد أقصى للنقد) إذا انهار Webull.

المزايا

  • أكثر من 5000 سهم أمريكي وصناديق الاستثمار المتداولة
  • تداول بدون عمولة بنسبة 100٪
  • معدلات هامش ميسورة للغاية
  • مخططات فنية متقدمة مع معلمات قابلة للتعديل

العيوب

  • قليل من ميزات اكتشاف الأسهم
  • يقبل الودائع فقط عن طريق التحويل المصرفي

8. Stash - تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة سهل الاستخدام مع حد أدنى للحساب منخفض

Stash هو تطبيق تداول سهل الاستخدام يستهدف الأمريكيين الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالاستثمار. يمكنك البدء بإيداع متواضع قدره 5 دولارات فقط ويدعم التطبيق الملكية الجزئية. يمكنك بسهولة العثور على صناديق الاستثمار المتداولة تلبي أهدافك المالية على تطبيق Stash.

على سبيل المثال ، تصنف المنصة الأسواق حسب خصائصها الأساسية - مثل ما إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع السلع أو السندات أو الأسواق العالمية المتنوعة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى دفع رسوم شهرية لاستخدام التطبيق. لحسن الحظ ، هذا يكلف دولارًا واحدًا فقط شهريًا.

ولكن ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات حساب أكبر - مثل الوصول إلى أجهزة IRA التقليدية ، فستحتاج إلى دفع رسوم شهرية أعلى. على سبيل المثال ، بسعر 3 دولارات شهريًا ، ستحصل على نصائح تقاعد مخصصة وإمكانية الوصول إلى Smart Portfolios. أعلى خطة حساب - التي تبلغ 9 دولارات شهريًا ، تتيح لك أيضًا الاستثمار نيابة عن أطفالك ، وتأتي مع أبحاث ونصائح متميزة ، وستحصل على تأمين على الحياة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي عبر Avibra.

المزايا

  • لا يوجد حد أدنى للإيداع
  • تقدم الأسهم الجزئية
  • أكثر من 1200+ من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة
  • مناسب للمتداولين الجدد
  • منظم بشكل كبير
  • ميزة Round Up ونصائح التمويل الشخصي
  • متوفر على كل من iOS و Android
  • الكثير من الموارد التعليمية

العيوب

  • رسوم شهرية تتراوح بين دولار واحد و 9 دولارات حسب نوع الحساب
  • لا يدعم الإيداع الفوري ببطاقة الخصم / الائتمان أو المحفظة الإلكترونية

9. Fidelity - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة مع فاحص استثمار شخصي

Fidelity هي شركة وساطة ذات تطبيق استثماري شهير يمكن تنزيله مجانًا على أجهزة iOS و أندرويد. سيتيح لك التطبيق الوصول إلى الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة - التي تغطي الأسواق المدرجة في الولايات المتحدة والأسواق الدولية. حيث ، في Fidelity ، يمكنك الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في أكثر من 25 دولة مختلفة.

تتميز شركة Fidelity لسجلها الموثوق به والطويل الأمد في مشهد الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، شاشة صناديق الاستثمار المتداولة المتميزة التي تأتي مع التطبيق. هذا يجعل من السهل حقًا العثور على صناديق الاستثمار المتداولة المناسبة لأهدافك المالية وموقفك من المخاطرة. يأتي هذا مع مرشح لأكثر من 100 مقياس - مثل نوع الأداة التي ترغب في الاستثمار فيها وما إذا كان لديك سوق معين في الاعتبار.

من حيث الرسوم ، تسمح لك Fidelity بالاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة دون دفع أي عمولة إذا كانت مدرجة في بورصة أمريكية رئيسية. إذا تم إدراج ETF الذي اخترته في مكان آخر ، فستدفع رسومًا ثابتة. سيختلف هذا حسب البلد المعني - لذا تأكد من التحقق من ذلك قبل فتح حساب. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الإيداع في Fidelity - مما يجعل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة جذابًا للمستثمرين الصغار أيضًا.

المزايا

  • مجموعة كبيرة من المنتجات الاستثمارية طويلة الأجل
  • الوصول إلى الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة وصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات الاستثمار بدون عمولة
  • تغطي آلاف الأسواق في 25 دولة مختلفة
  • سمعة ممتازة ومنظمة بشدة
  • لا يشترط حد أدنى للمبلغ الإجمالي المقطوع
  • المواد البحثية والتعليمية الأعلى تقييمًا
  • أدوات التحليل المتقدمة المتاحة للمحترفين المخضرمين

العيوب

  • يمكن أن تكون عملية فتح الحساب بطيئة
  • لا توجد إيداعات / سحوبات ببطاقة الخصم

10. TD Ameritrade - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة للبحث والتحليل

إذا كنت من المستثمرين الذين يحبون إجراء الكثير من الأبحاث قبل اختيار السوق - فإن TD Ameritrade هو خيار رائع. يقدم هذا الوسيط الشهير عبر الإنترنت وتطبيق التداول عبر الهاتف المحمول وفرة من المواد البحثية التي ستسمح لك باختيار صناديق الاستثمار المتداولة بناءً على نتائجك التحليلية. يتضمن ذلك تقارير متعمقة ، وتقييمات معنويات السوق ، ومؤشرات فنية.

هناك أيضًا أدوات تعليمية مثل المقالات والأدلة ومقاطع الفيديو والبث عبر الإنترنت. فيما يتعلق بصناديق الاستثمار المتداولة المدعومة ، سيكون لديك الآلاف للاختيار من بينها في TD Ameritrade. يغطي هذا الأسواق في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا وغيرها. إذا كنت تستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة ، فسوف تقوم بذلك على أساس بدون عمولة.

إذا كنت ترغب في شراء صناديق الاستثمار المتداولة مُدرجة خارج الولايات المتحدة - فهذا يُصنف على أنه تداول OTC (عبر الكاونتر). في المقابل ، ستدفع رسومًا قدرها 6.95 دولارًا. على الرغم من أن TD Ameritrade ليس لديها سياسة الحد الأدنى لرصيد الحساب ، فقد ترغب في الالتزام بصناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة إذا كنت تخطط لاستثمار مبالغ صغيرة - لأن رسوم OTC قد تجعل العملية غير قابلة للتطبيق. ومع ذلك ، بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المتداولة ، يوفر تطبيق التداول هذا أيضًا الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والصناديق المشتركة وحتى العملات المشفرة.

المزايا

  • مجموعة هائلة من الأسهم والخيارات
  • تداول بدون عمولة
  • يتوفر تطبيقان للأجهزة المحمولة
  • مؤشرات قابلة للتخصيص بالكامل مع برامج نصية للمفكرين

العيوب

  • يقبل فقط التحويلات المصرفية للدفع
  • معدلات الهامش باهظة الثمن نسبيًا

رأس مالك في خطر.

مقارنة رسوم تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة؟

قمنا أعلاه بمراجعة 10 من أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة في عام 2021. ولكن ، كما لاحظت ، يمكن أن تختلف الرسوم والعمولات بين مقدمي الخدمات. على هذا النحو ، ستجد أدناه ملخصًا للرسوم الأساسية التي يتقاضاها كل تطبيق من تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة.

تطبيق ETF العمولة على صناديق الاستثمار المتداولة بالولايات المتحدة العمولة على صناديق الاستثمار المتداولة خارج الولايات المتحدة
Capital.com 0% 0%
Alvexo $0 N/A
TD Ameritrade $0 $6.95
Webull $0 N/A
eToro $0 $0
Stash $0 N/A
Fidelity $0 تختلف من عملة لأخرى
Fineco $3.95 بمعدل €3.95
Plus500 $0 $0
Libertex $0 $0

لا تنسى - جميع صناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع نسبة نفقات أيضًا. هذه رسوم سنوية يتقاضاها مزود مؤسسة التدريب الأوروبية ولا يمكن تجنبها.

ما هي صناديق الاستثمار المتداولة؟

تحظى صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETFs) بشعبية بين المستثمرين الذين يسعون لتحقيق مكاسب مالية طويلة الأجل بطريقة غير مباشرة ومتنوعة. ستتم إدارة الصندوق من قبل مؤسسة واسعة النطاق - أمثال Vanguard و iShares على هذا المجال. المفهوم الرئيسي هو أنه من خلال استثمار واحد في صناديق الاستثمار المتداولة - ستشتري بشكل غير مباشر مئات الأصول المختلفة.

في بعض الحالات - مثل Vanguard Total Stock Market Index Fund ETF - ستستثمر في آلاف الأسهم الفردية. في كلتا الحالتين ، بمجرد الانتهاء من استثمارك في صناديق الاستثمار المتداول ، لا يوجد شيء آخر يمكنك القيام به. سيحدد مدير صندوق الأصول تلك التي يجب شراؤها وبيعها - مما يسمح لك بالجلوس والسماح لرأس المال بالعمل نيابة عنك.

هناك العديد من أنواع صناديق الاستثمار المتداولة في السوق ، وإن كانت أكثرها شيوعًا هي كما يلي:

  • صناديق الاستثمار المتداولة على المؤشرات: سيتتبع هذا مؤشر سوق الأسهم مثل S&P 500 أو NASDAQ 100 أو FTSE 250.
  • صناديق الاستثمار المتداولة على الأسهم الموزعة: سيتتبع هذا النوع من صناديق الاستثمار المتداولة سلة من الأسهم الموزعة للأرباح.
  • صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة Growth Stock: إذا كنت ترغب في التعرض لسلة من الأسهم النامية ، فهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة للاختيار من بينها.
  • صناديق الاستثمار المتداولة على السندات : هناك المئات من صناديق الاستثمار المتداولة على السندات في السوق - تغطي مجموعة من الأدوات الصادرة عن الشركات والحكومة
  • صناديق الاستثمار المتداولة للسلع المتداولة: إحدى أفضل الطرق للاستثمار في سلعة مثل الذهب أو الفضة هي من خلال صناديق الاستثمار المتداولة المدارة ، ويمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال تطبيق تداول السلع.

ما لم تكن تستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة على سلعة ، فستتمكن من جني الأموال من خلال تدفقات دخل مختلفة. أولاً ، يحق لك الحصول على حصتك من مدفوعات الأرباح التي يتلقاها مدراء الصندوق . على سبيل المثال ، قد يكون هذا بسبب احتفاظ صناديق الاستثمار المتداولة بسلة من الأسهم أو السندات الموزعة.

ثانيًا ، عندما تزداد قيمة الأصول المحتفظ بها في صناديق الاستثمار المتداولة ، فسوف يزداد استثمارك أيضًا. يتم تمثيل صناديق الاستثمار المتداولة كسهم في البورصة العامة - والتي يجب أن ترتفع وتنخفض بالتزامن مع صافي قيمة الأصول (NAV) لمدراء الصندوق. حقيقة أن صناديق الاستثمار المتداولة مدرجة بشكل عام تعني أيضًا أنه يمكنك صرف استثماراتك في أي وقت.

عندما يتعلق الأمر بالرسوم ، ستدفع نسبة نفقات عندما تستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة - حتى إذا كان التطبيق الذي اخترته خاليًا من العمولة. والخبر السار هو أنه غالبًا ما يكون في حدود 0.1٪ -0.4٪ سنويًا - وهو أمر تنافسي للغاية.

لماذا أستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة؟

إذا كنت تتساءل عن سبب شهرة صناديق الاستثمار المتداولة لدى المستثمرين من جميع الأشكال والأحجام - شاهد الفوائد العديدة التي سيتم مناقشتها أدناه.

التنويع

عندما تستثمر في صناديق الاستثمار المتداولة ، فإنك ستشتري عددًا كبيرًا من الأصول من خلال صفقة واحدة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستثمر في SPDR S&P 500 ETF ، فأنت تشتري أساسًا جميع الأسهم الـ 500 من المؤشر المعني.

في مثال آخر ، إذا استثمرت في Vanguard Total Bond Market Index Fund ETF ، فستتكون محفظتك مكونة من أكثر من 10.000 أداة سندات.

إن محاولة شراء هذه الأصول العديدة لوحدك ستكون مضيعة للوقت ومكلفة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنويع بشكل أكبر عند استخدام وسيط مثل Capital.com - حيث يتيح لك تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة إمكانية الاستثمار من 25 دولارًا فقط لكل صفقة. هذا يعني أنه يمكنك الاستثمار في العديد من صناديق الاستثمار المتداولة من مجموعة متنوعة من القطاعات والأهداف - وهي استراتيجية ذكية فيما يتعلق بإدارة المخاطر.

الوصول إلى جميع الأسواق

على الرغم من أنه يمكن لمستثمري التجزئة الوصول بسهولة إلى الأسهم ذات رؤوس الأموال الكبيرة المدرجة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة - إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء أسهم في شركات مقرها في الدول العربية أو آسيا - فستجدها إما صعبة أو مكلفة للغاية.

هذا هو الأمر الذي تتألق فيه صناديق الاستثمار المتداولة حقًا - حيث يمكنك الاستثمار في سلة متنوعة من الأسهم والسندات الناشئة بسهولة. وخير مثال على ذلك هو iShares MSCI Emerging Markets ETF - الذي يتيح لك الوصول إلى أكثر من 800 سهم من مجموعة متنوعة من الأسواق - مثل الصين وتايوان وجنوب إفريقيا وجنوب كوريا وغيرها.

مستويات مخاطر مختلفة

هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تناسب المستثمرين من جميع الأنواع. على سبيل المثال ، إذا كنت مستثمرًا متحفظًا يحب اتباع نهج منخفض المخاطر - فقد تفضل مؤسسة إدارة الأصول التي تشتري أصولًا عالية الجودة. قد يتكون هذا من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع الأسهم الممتازة أو سندات الخزانة الأمريكية.

إذا كنت ترغب في استهداف عوائد مالية أكثر جاذبية وكنت سعيدًا بالمخاطرة بشكل أكبر - فقد تختار صندوق استثمار متداول يتتبع السندات من الأسواق الناشئة أو الأسهم النامية المدرجة في الولايات المتحدة.

الجمع بين جني الأرباح ونمو رأس المال

عند الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ، يمكنك كسب رأس المال في شكلين. كما أشرنا سابقًا ، يأتي هذا من خلال توزيعات الأرباح وصافي قيمة الأصول المتزايدة. الأول مفيد بشكل خاص ، حيث يمكنك إعادة استثمار أرباحك في صناديق الاستثمار المتداولة في كل مرة تتلقى دفعة (عادةً كل ثلاثة أشهر).

في كل مرة تقوم فيها بذلك ، ستزيد من حجم استثمارك في صناديق الاستثمار المتداولة ، وبالتالي - سوف يجذب عائد أرباحك مدفوعات نقدية أعلى. على سبيل المثال ، لنفترض أنك استثمرت 5000 دولار في صناديق الاستثمار المتداولة وحققت 10٪ من أرباح الأسهم في العام الأول.

قد تعني استراتيجية إعادة الاستثمار أنه في العام الثاني - سيقف استثمارك في صناديق الاستثمار المتداولة عند 5500 دولار. في المقابل ، يمكن ترجمة عائد 10٪ إلى 550 دولارًا مقابل 500 دولار كنت ستحصل عليها لو صرفت أرباحك.

مثالي للاستثمارات الصغيرة

إذا كنت ترغب في إنشاء محفظة استثمارية طويلة الأجل ولكن ليس لديك مبلغ أكبر من رأس المال - تعتبر صناديق الاستثمار المتداولة مثالية. إن أفضل طريقة للتعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة هي اتباع استراتيجية طويلة الأجل لحساب متوسط ​​التكلفة بالدولار.

هذا يعني أنه يمكنك استثمار القليل من الأموال الفائضة التي لديك في نهاية كل شهر - وبالتالي زيادة تعرضك للأسواق المالية باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك Capital.com الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة - مما يجعل التطبيق مثاليًا لهذه الإستراتيجية.

ملائم للاستثمار في السلع

صناديق الاستثمار المتداولة هي بلا شك أفضل طريقة للاستثمار في السلع. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الاستثمار في الذهب واخترت الطريقة التقليدية لشراء وتخزين السبائك أو العملات المعدنية - فسيكون ذلك مكلفًا. علاوة على المخاوف الأمنية الواضحة ، فإنه سيجعل من الصعب أيضًا صرف استثماراتك في الذهب.

ولكن ، من خلال اختيار صناديق الاستثمار المتداولة مثل SPDR Gold Shares ، يمكنك الاستثمار في هذا المعدن الثمين دون الحاجة إلى القلق بشأن التخزين. ستتمكن أيضًا من صرف استثماراتك في أي وقت - حيث يتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة كأسهم عامة. هناك صناديق المؤشرات المتداولة للسلع المتاحة على أدوات أخرى أيضًا - مثل الفضة والنفط والغاز الطبيعي.

كيفية اختيار أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة

لقد ناقشنا أفضل 10 تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة في السوق الآن. ولكن ، من الجيد أيضًا إجراء القليل من البحث بنفسك قبل المتابعة. سيضمن ذلك اختيارك من بين أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة لاحتياجاتك ومتطلباتك الشخصية.

تتم مناقشة أهم العوامل التي يجب البحث عنها أدناه:

  • الهيئات المنظمة: جميع أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التي تمت مناقشتها في هذه الصفحة منظمة. في حالة Capital.com، يتم تنظيم الوسيط بواسطة FCA و CySEC. يتم تنظيم التطبيقات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها مثل Webull و Stash بواسطة SEC وفي كثير من الحالات - أعضاء SIPC
  • تجربة المستخدم: تأكد من أن تطبيق التداول اليومي الذي اخترته سهل الاستخدام على نظام التشغيل الخاص بك. تم تصميم معظم التطبيقات لكل من iOS و أندرويد - لذلك يجب أن تجد أن تجربة المستخدم سلسة.
  • صناديق الاستثمار المتداولة القابلة للتداول: من الضروروي التأكيد أن تطبيق الاستثمار الذي اخترته يدعم صناديق الاستثمار المتداولة التي تريد الاستثمار فيها. يمكنك عادةً التحقق من ذلك من خلال زيارة موقع الويب الخاص بالموفر لمعرفة صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة.
  • الرسوم: تسمح لك أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التي تمت مناقشتها اليوم بالاستثمار بدون عمولة. في حين أن هذا مخصص عادةً لصناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة ، فإن Capital.com توسع هذا العرض الخالي من العمولة إلى الأسواق الدولية. تحقق أيضًا من الرسوم المحيطة بعمليات الإيداع والسحب.
  • أدوات التداول: وجدنا أن أفضل تطبيقات الاستثمار تأتي مع العديد من الأدوات والميزات التي يمكن أن تعزز عملية اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. ابحث أيضًا عن الأدوات المتعلقة بالبحث والتحليل والتعليم.
  • طرق الدفع: ستحتاج إلى إيداع الأموال قبل أن تتمكن من الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة. تدعم Capital.com بطاقات الخصم / الائتمان والمحافظ الإلكترونية والتحويلات المصرفية - بينما يقتصر البعض الآخر على الأخيرة فقط.
  • خدمة العملاء: يتيح لك أفضل مزودي تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة لعام 2022 التحدث مع وكيل دعم العملاء عبر الدردشة الحية. يقتصر البعض الآخر على البريد الإلكتروني أو تذكرة دعم فقط - لذا تحقق من ذلك قبل التسجيل.

كما ترى مما سبق ، هناك العديد من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار للعثور على أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة يلبي احتياجاتك.

كيفية تنزيل تطبيق صندوق الاستثمار وبدء التداول

إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة الآن دون دفع أي عمولة - اتبع الإرشادات التفصيلية الموضحة أدناه خطوة بخطوة.

الخطوة 1 : فتح حساب

ستحتاج أولاً إلى فتح حساب في Capital.com. للقيام بذلك ، قم بزيارة موقع Capital.com على الإنترنت أو عبر متصفح الويب على هاتفك المحمول وانقر على زر “تسجيل الدخول”. سيُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية وتفاصيل الاتصال واسم المستخدم.

ستحتاج أيضًا إلى التحقق من رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل.

الخطوة 2: قم بتنزيل تطبيق Capital.com الرسمي

ستعيد Capital.com الآن توجيهك إلى صفحة التنزيل الرسمية لتطبيقها على الأجهزة المحمولة. كل ما عليك فعله هو النقر على زر Google Play أو App Store وسيتم نقلك إلى الصفحة المعنية.

الخطوة 3: إيداع الأموال

افتح تطبيق Capital.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان أنشأتهما في الخطوة 1. سيطلب منك Capital.com بعد ذلك إجراء إيداع أولي. تشمل أنواع الدفع المدعومة في تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة الأعلى تصنيفًا بطاقات الخصم / الائتمان والتحويل المصرفي.

الخطوة 4: قم باستثمار صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة

 

الآن كل ما تبقى لك هو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت تعرف مسبقا صندوق الاستثمار المتداول الذي تريد شراءه – فابحث عنه. بخلاف ذلك ، انقر فوق الزر “الصناديق المتداولة” وتصفح ما هو معروض.

بمجرد العثور على صندوق الاستثمار الذي يرضيك ، انقر فوق الزر “شراء”. أخيرًا ، أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر فوق الزر “شراء”!

Capital.com - أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة بعمولة 0٪

باختصار ، وجدنا أن Capital.com هو أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة في السوق في الوقت الحالي. تتواجد خدماته بالعديد من البلدان مع أكثر من 3000 أصل مالي قابل للتداول - يمكن القول إن المزود هو أحد أكثر التطبيقات شمولية على مستوى العالم. يمكنك الاستثمار في أكوام من صناديق الاستثمار المتداولة بحد أدنى للإيداع 25 دولارًا فقط - ولن تدفع سنتًا واحدًا كعمولة.

يمكنك الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة عبر تطبيق Capital.com في أقل من 10 دقائق - حيث يدعم المزود طرق الدفع الفوري مثل Visa و MasterCard!

75.26٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل تطبيق صناديق الاستثمار المتداولة؟

تتضمن بعض أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التي صادفناها Alvexo و eToro و Betterment و Libertex و Stash. مع ذلك ، تبرز Capital.com بالنسبة لنا - حيث يتيح لك التطبيق الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة وبحد أدنى للإيداع يبلغ 25 دولارًا فقط.

ما هو الفرق بين المستشار الآلي و صناديق الاستثمار المتداولة؟

تقدم تطبيقات الوساطة مستشاري الروبوتات وهم يسمحون لك بالاستثمار بشكل غير مباشر بناءً على أهدافك المالية. من ناحية أخرى ، فإن صناديق الاستثمار المتداولة هي صناديق استثمار مُدارة تتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول. في معظم الحالات ، تستثمر منصات المستشار الآلي في صناديق الاستثمار المتداولة.

تقدم تطبيقات الوساطة مستشاري الروبوتات وهم يسمحون لك بالاستثمار بشكل سلبي بناءً على أهدافك المالية. من ناحية أخرى ، فإن صناديق الاستثمار المتداولة هي صناديق استثمار مُدارة تتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول. في معظم الحالات ، تستثمر منصات المستشار الآلي في صناديق الاستثمار المتداولة.

تعد صناديق الاستثمار المتداولة استثمارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تتبع سوق معين - مثل صناديق المؤشرات والسندات وأسهم الأرباح. تعتبر صناديق الاستثمار المتداولة مفيدة أيضًا إذا كنت ترغب في إنشاء محفظة مباشرة متنوعة ذات طبيعة غير

هل تدفع تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة أرباحًا؟

نعم ، إذا دفعت صناديق الاستثمار المتداولة التي اخترتها أرباحًا - يحق لك الحصول على حصتك. في معظم الحالات ، سينعكس ذلك في رصيدك النقدي لتطبيق صناديق الاستثمار المتداولة في اليوم التالي لتوزيع الدفعة.

ما هي عقود مقابل الفروقات على صناديق الاستثمار المتداولة؟

بعض أفضل تطبيقات صناديق الاستثمار المتداولة التي تمت مناقشتها اليوم متخصصة في العقود مقابل الفروقات. يتيح لك ذلك تداول السعر المستقبلي لـ صناديق الاستثمار المتداولة دون الحصول على ملكية. يمكنك تداول عقود العقود مقابل الفروقات على صناديق الاستثمار المتداولة مع الرافعة المالية أيضًا - مما سيعزز قيمة مركزك.

شهيرة والعالي
شهيرة والعالي

كاتبة ويب محترفة، حاصلة على درجة الماجستير في العلوم الاقتصادية و المالية. مساهمة فاعلة في العديد من المواقع الإخبارية والمعلوماتية التي تتناول العديد من الموضوعات بما في ذلك التداول والتجارة والمعلوميات.